Bahaya duduk bersilang.

Pernah tak korang baru 15 minit duduk di kerusi, pastu dah berasa penat dan tukar posisi duduk dengan menyilangkan kaki dengan kedudukan kaki kanan di atas kaki kiri. Selepas beberapa minit, korang tukar lagi posisi dengan kaki kiri pula di atas kaki kanan.
 
Sebenarnya, ramai juga mempunyai tabiat gemar duduk bersilang, terutama yang bekerja di pejabat. Tidak kurang juga yang menganggap duduk bersilang boleh menyebabkan tulang belakang bengkok, seterusnya menyebabkan kesukaran bergerak.
Duduk dengan bersilang kaki akan memberi tekanan kepada beberapa anggota badan yang mungkin menyebabkan aliran darah tidak lancar. Ia mendatangkan rasa kurang selesa pada otot dan saraf, selain lenguh. Biasanya, perbuatan duduk dengan menyilangkan kaki berkali-kali hanya menyebabkan sakit belakang. Ketidakseimbangan daya tarikan otot boleh menyebabkan tulang belakang bengkok sementara. Ini yang dipanggil ‘sciatic scoliosis’.
Apabila posisi kaki kanan di atas kaki kiri, tulang punggung dan betis dalam keadaan tidak sama rata di mana pinggul kiri lebih tinggi, menyebabkan otot di antara tulang rusuk dan tulang pelvis menjadi lebih pendek berbanding sebelah kanan. Masalah sakit belakang juga sering berlaku kepada individu yang kurang melakukan senaman. So, bagi mendapatkan kehidupan lebih bermakna dan sihat, senaman adalah langkah terbaik.

8 comments:

  1. معلم جبس بجدة
    معلم جبس بورد بجدة من أهم العمال التي تحرص الشركة بأن تضمهم لفريق عملها للقيام بتنفيذ أفضل أعمال الديكور باستخدام الجبس بورد، فهو من أحدث أنواع الخامات الذي يتم بها تنفيذ أنواع مختلفة من الديكور، حيث أن معلم جبس بورد بجدة له مكانة كبيرة في الشركة لأن عمله يعتمد على الخبرة والدقة والسرعة، يقوم معلم جبس بورد بجدة بتقديم أجمل وأفضل تصاميم الديكور للحائط والأسقف مختلفة الأشكال، حيث أنها تعطي للمكان لمسة جمالية رائعة ومتميزة عن غيره من العمال دون الخبرة في هذا المجال.
    يتميز معلم جبس بورد بجدة بأنه يقدم الأعمال التي تتناسب مع الشقق والفلل والقصور والذي يمكن تنفيذها بسهولة كبيرة بواسطة خبرته ومهارته الفائقة والذي يستعين بها عند قيامه بمثل هذه الأعمال المتميزة.
    _______________________________________
    تركيب اثاث ايكيا بجدة
    يعرف أثاث أيكيا من أحدث أنواع الأثاث الموجودة بأسواق جدة والمملكة بأكملها، حيث أنها من الأنواع التي تحتاج إلى أشخاص متخصصين للقيام بفك وتركيبها باستعمال أحدث الوسائل والمعدات والأدوات التي تجعل عملية تركيب أثاث ايكيا من أسهل ما يكون.
    ولكن تركيب أثاث أيكيا بجدة على الرغم من أنه أسهل الأعمال الذي يقوم بتنفيذها معلم نجار بجدة إلا أنها تحتاج لخبرة طويلة تساعده على تنفيذ العمل بصورة أفضل وعصرية حتى لا تتسبب في أذي لأي قطعة من الأثاث، وهذا ما يتوفر بداخله الخبرة والسرعة والدقة في أعمال تركيب أثاث أيكيا والتي تكون السبيل الوحيد لنجاح عمله وتفوقه على ذاته، كما أن هذا يرفع من مستوى الشركة الذي يعمل بها بين الشركات الأخرى.

    ReplyDelete
  2. مؤسسة ملوح الحربي بجدة0500727567‏ ننفذ مشاريع مظلات المدارس - سواتر المدارس - مظلات للمدارس والساحات بكافة أنواعها وأشكالها المتميزة مظلات السيارات - مظلات وسواتر - مظلات المدارس مظلات - سواتر - هناجر - مظلات مسابح - مظلات مدارس - مظلات سيارات - مظلات مواقف السيارات مظلات حدائق - مظلات خشبيه - هناجر حديد - سواترسواتر شرائح ، سواتر مجدول ، سواتر أقمشه , بيوت شعر ، قرميد
    ننفذ مشآريع المظلات والسواتر بجميـع مناطق السعوديه.

    https://www.malooh-alharbi.com
    تخصصنا تركيب:
    مظلة للسيارة
    اشكال مظلات السيارات2019
    تنفيذ اعمال الهناجر
    تنفيذ صور هناجر ومستودعات
    تركيب هناجر
    صور سواتر
    سواتر بلاستيك
    اشكال سواتر
    مظلات مساجد تركيب مظلات سيارات

    صور مظلات
    مظلات جلوس
    اشكال مظلات جديدة
    تواصل معنا الان على0500727567‏
    زوروا موقعنا على https://www.malooh-alharbi.com

    ReplyDelete
  3. شركة نقل اثاث بالرياض
    تمتلك شركة نقل اثاث بالرياض أقوى ونش لرفع اثاث بين كل شركات نقل الاثاث معروفة بين كل شركات نقل الاثاث بأننا لدينا أقوى وأحدث ونش رفع اثاث بالرياض يصل للأدوار العالية بكل سهولة ويضمن نقل عفش بكل يسر وأيضاً بأسعار رمزية مقارنة بباقى شركات نقل الاثاث غير أن ونش رفع الاثاث هو الأكثر أماناً لا يسبب تلف للعفش أو حدوث خدوش لأن فى أوقات يكون السلم ضيقاً مما يؤدي إلى جرح وخربشة العفش أثناء نقل الاثاث وهذا غير أن المسئول عن رفع الاثاث بالونش هو عامل مدرب ومحترف وله خبره فى مجال نقل الاثاث بالونش وكمان يمكن استخدامه فى تنزيل الاثاث فى حالة ضيق السلم أيضاً مع شركة نقل اثاث بالرياض نضمن لك نقل الاثاث لشقتك بدون حدوث خدوش.

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...